محمل
المعنى الجديد للعطور الفاخرة

الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟

طريقة الوصول إلى خدمة العملاء هي عبر الواتساب على الرقم 971552990970+

كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

الخيار الوحيد هو أن ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني على info@fae-perfumes.ae مع تفاصيل الطلب الذي سيتم إلغاؤه في غضون 24 ساعة من وضعه. سيتم استرداد المبلغ.

ما هي خيارات الدفع المتاحة؟

يمكنك دفع قيمة طلبك بالطرق التالية:

  • نقداً عند استلام طلبك
  • ڤيزا/ماستركارد عبر الموقع
  • التحويل البنكي (يجب ارسال صوره من تأكيد تحويل المبلغ على رقم الواتساب المتاح ليتم تأكيد طلبك)

كيف يمكنني حفظ المعلومات الشخصية لجعل عملية الدفع أسرع وليس علي توصيل المعلومات في كل مرة؟

انقر على حسابك، انتقل إلى التفاصيل الشخصية وقم بملىء المعلومات ثم تحديث التفاصيل الخاصة بك بحيث سيتم حفظ عنوان الشحن الخاص بك والمعلومات في كل مرة ترغب في الخروج.

هل أحتاج إلى حساب؟

يمكنك ببساطة اختيار الشراء كضيف وقم بملىء معلومات الشحن هناك ، ولكن وجود حساب سيجعل العملية أسهل إذا كنت ترغب في الشراء في المرة القادمة.

إغلاق
إغلاق

تسجيل الدخول